منتديات نجمة أمل
منتديات نجمة أمل
منتديات نجمة أمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نجمة أمل

مدونةالرئيسيةhttp://najmatamأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» هديه من القلب
حائر أنا......................... Emptyالأربعاء مارس 20, 2019 12:07 pm من طرف ابن الزيتون

» شاركوا معنا بكتابة إسم من أسماء الله الحسنى
حائر أنا......................... Emptyالجمعة أغسطس 31, 2018 3:31 pm من طرف ابن الزيتون

» سفينـة تايتنيك..
حائر أنا......................... Emptyالخميس أبريل 21, 2016 10:20 pm من طرف ابن الزيتون

» الدمام تستضيف المؤتمر السعودي للأورام الليمفاوية وسرطان الدم النقوي
حائر أنا......................... Emptyالإثنين سبتمبر 15, 2014 9:00 am من طرف profiles

» Calls and messages for free
حائر أنا......................... Emptyالخميس يناير 09, 2014 12:55 pm من طرف الرجل الطيب

» انا ليبي,,,,,,,,,,,,,,,
حائر أنا......................... Emptyالجمعة ديسمبر 06, 2013 6:57 pm من طرف نسمة

» كم يبعد الدهر
حائر أنا......................... Emptyالخميس نوفمبر 14, 2013 9:11 pm من طرف ابن الزيتون

» أجنحة الأحبـة
حائر أنا......................... Emptyالخميس نوفمبر 14, 2013 8:59 pm من طرف ابن الزيتون

» ســجــل حضوركـ بمسج او قصيده
حائر أنا......................... Emptyالسبت أبريل 27, 2013 4:41 pm من طرف نسمة

»  صيدلية الاعشاب
حائر أنا......................... Emptyالسبت أبريل 27, 2013 4:31 pm من طرف نسمة

» اساليب بناء الصداقات القويه
حائر أنا......................... Emptyالإثنين مارس 25, 2013 6:03 pm من طرف نسمة

» أمــــــــــــي
حائر أنا......................... Emptyالأربعاء مارس 20, 2013 7:21 pm من طرف نسمة

» رسالة الى الام
حائر أنا......................... Emptyالأربعاء مارس 20, 2013 6:50 pm من طرف نسمة

نكت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الرجل الطيب
حائر أنا......................... I_vote_rcapحائر أنا......................... I_voting_barحائر أنا......................... I_vote_lcap 
نسمة
حائر أنا......................... I_vote_rcapحائر أنا......................... I_voting_barحائر أنا......................... I_vote_lcap 
hassan
ابن الزيتون
sandra20
جارة القمر
داريـــ دموع المطرـــن
for-ever
حورية البحر
camellia

حائر أنا.........................

كاتب الموضوعرسالة
نسمة

ادارة المنتدى حائر أنا......................... Wbk64189
نسمة

أعلام الدول حائر أنا......................... Algeria
رسالة sms : حائر أنا......................... Images?q=tbn:ANd9GcQV8zdz7TaW8Snsw_98ZN1WUFw0x7p-4dhDbXlC_Ht0vUOoa7yifw

حائر أنا......................... Empty
مُساهمةموضوع: حائر أنا.........................   حائر أنا......................... Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 11:59 pm

حائر انا امشي والخطى تتثاقل وتابى الاقدام او تمشي
حائر انا وان كنت ارى الحيرة خوف من المختفي
او احساس بالسوء هناك خلف جدار الصمت
يسكن ولا يفشي سر السكوت والهدوء اعرف انه يراقب زلة في الخطى وكمين في
ارض قد اعد وللعابر فريسة قد اصطفى وترقب بمكوثه خلف اصوار ارتفعت وعنه قد
علت ولنفوده كسرت على جدرانها الفلاذية المعدن
اخاف ام اجعل الامان يسكن الفؤاد ويهدؤ من قلق اعتراني انا الحائر في تلك الدروب الطويلة
ااخشى الاقدام ام انا المقدام الذي يرتقب حلوله العابرون المستهدفون
أم انا الحقيقة والسراب فان وجدت واقدمت فانا موجود ولا نقاش لحقيقة كياني
أم انا السراب امل بلا امل احلام محطمة بلا مستقبل يرى فيه العابرون نور في الافق يتشبتون به
يا لحيرتي ويا لتعاستي وخوفي
احقا هذا يحدث وكلمات في فكري تتخبط وعلى مدار الساعة لها اناقش
انا وان لم اعرف حقيقة من اكون سوف اجد حكيما من بين الجالسين على رصيف الحياة
يجد لي اسما فقد فقدت ذاكرتي ومحي تاريخي الذي لم اعرف ماكان
ايها الجالس على حافة الطريق الك ان تقول لي من اكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- اتسالني حقا ؟
- نعم وأرجوك ان تخبرني بما تعرف عني ؟
- انت من تركت الديار ورحلت في اول قطار توقف في محطة الزمان من هذا البلد وفضلت الترحال
- كيف ؟ ولما ؟ اعلمني
- انت انت ماض كان لنا فيه حكاية ومخطط للمستقبل كان لنا فيه امل لكن جاءت عاصفة الطموح الغير المتزن
وحب الذات الذي يروى بالآنا والانانية فادرت لنا دهرك وركبت امواج
التغيير الغير محتمل النتيجة ولا المعروف لناونحن في مقتبل العمر
- هل لي اسم يا سيدي ؟ هل تعرفه ؟
- اسمك خائن لبلده والديار مسافر رحال انت يسر الحال
نعم يسر الحال
- اهذا اسمي ؟ يسر الحال .......
- نعم يسر الحال انت هو اتعرف ان برحيلك عنا تغيرت الاوضاع واصبح الكل
سواء في شقاء وتوهان بعدما اختلت الاوضاع وبأ الساهر على ناقوس الحياة
يدعونا واحدا تلو الاخر لنكون عبيدا في بلاط عسر الحال
- هل اكتفيت ولفضولك قد اوفيت وارتويت بما فعلت وجعلت الناس لك تلعن في كل وقت وحين
-- آآآآآآآآآآه ما عسايا اقول كنت التائه المسافر بلا عنوان
لا اعرف اسمي ولا من اين جاءت بي الاقدار والان حزني يدمي كلي ويرهق سنيني
التي مرت وما تبقى من لحظات الاحتضار
كيف انال عفو من غدرت ورحلت بلا اكتراث والان انا مغلوب الحال
نسمة

ادارة المنتدى حائر أنا......................... Wbk64189
نسمة

أعلام الدول حائر أنا......................... Algeria
رسالة sms : حائر أنا......................... Images?q=tbn:ANd9GcQV8zdz7TaW8Snsw_98ZN1WUFw0x7p-4dhDbXlC_Ht0vUOoa7yifw

حائر أنا......................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: حائر أنا.........................   حائر أنا......................... Emptyالأربعاء أغسطس 31, 2011 6:45 pm

فلقة القمر كتب:
نسوم كلماتك جميلة وطلتك بهية
يسلمو اديكي

الرائع والاروع ان اجد تعليقكي ثريا المنتدى
اشتاقت صفحات المنتدى وجوده
وتواجدكي الذي ينير المكان
دمتي بكل خير وعافية

حائر أنا.........................
صفحة 1 من اصل 1